الفرحة الخامسة.. احتفالية الحب والحياة

احتفلت سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد يوم الجمعة 1-12-2017 بأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي من أسر الشهداء في أضخم عرس جماعي أقيم في المدينة الرياضية باللاذقية "ع الحلوة والمرة"، وذلك بعد تحضيرات تم إتمامها على أكمل وجه (تقنياً – هندسياً  - فنياً – كهربائياً – أمنياً وصحياً).

وأحيا الحفل النجم اللبناني علاء زلزلي بحضور شخصيات سياسية  من أصدقاء سيريتل (الصحافي والإعلامي والمحلل السياسي سالم زهران  مدير مركز الارتكاز الإعلامي – الإعلامي عباس ضاهر مدير الأخبار في محطة NBN ) وفنانيين ورياضيين (محمد قنوع – سلمى المصري – محمد خير الجراح – علي سكر – ريهام عزيز – هالة القصير – محمود القصير – بهاء اليوسف – طوني قوبا – الياس الحاج – رواد عليو – سوسن ميخائيل – دانا جبر – رنا أبيض – إبراهيم عالمة – عمر حسّينو )، وبتغطية مباشرة من إذاعة نينار بالإضافة لحضور إعلامي محلي وعربي.

الفرحة الخامسة جاءت بعد أربعة أعراس جماعية:

  • الفرحة الأولى: 120 شاباً وشابة – اللاذقية – 9 تشرين الأول 2014
  • الفرحة الثانية: 100 شابٍ وشابة – اللاذقية - 5 آب 2015
  • الفرحة الثالثة: 120 شاباً وشابة – اللاذقية - 8 أيلول 2016
  • الفرحة الرابعة: 120 شاباً وشابة – دمشق – 6 و7 شباط 2017

وبذلك يكون العدد الإجمالي للعرسان في مبادرة العرس الجماعي "ع الحلوة والمرة" أكثر من 1460 شابة وشاب.

سيريتل وأمانة الشهيد تتوجهان بجزيل الشكر لكل الجهات التي ساهمت في إتمام وإنجاح "الفرحة الخامسة".

تكوين جديدٌ للحياة الاجتماعية بدايته صمود وعطاء لمستقبل مشرق مليء بالمحبة والأمل، ليبقى الحب عنوان سورية ووسيلتنا في الحياة والفرح لتكمل سورية مسيرة المحبة والعطاء التي اعتادها السوريون في حياتهم.

ملحق عن مدينة الأسد الرياضية:

أُنشئت المدينة عام 1987 بغرض استضافة الدورة العاشرة لألعاب البحر المتوسط الرياضيّة. تبلغ مساحتها 154 هكتاراً وتحوي ملعباً لكرة القدم بسعة 45000 متفرج، وعدد من الصالات الرياضية بالإضافة إلى مجمّع المسابح الذي يتكون من خمسة أحواض، بالإضافة إلى مجمّع الصالات الذي يتألف من خمس صالات تُخدِّم كافة الألعاب الرياضية في محافظة اللاذقية، وتضم المدينة أيضاً مجمّع التنس الذي يتألف من 11 ملعباً لكرة المضرب، بالإضافة إلى مبنى خاص بالصيانة، ومبنى التدفئة والتكييف، ومبنى الإذاعة والتلفزيون، ومتحف الفن الحديث والذي يعتبر الأول من نوعه على طول امتداد البحر المتوسط.

سنوياً يقام في المدينة الرياضية فعاليات مهرجان المحبة ودورة تشرين في كرة القدم فضلاً عن معارض فنيّة وثقافيّة بشكل دوري، كما أنها تعتبر من المناطق التي يقصدها سكان المدينة للاستجمام.

أسر الشهداء أمانة في أعناقنا

سيريتل.. سوريّة بكل اعتزاز

  
  
  
  


تاريخ الفعالية:01-12-2017عدد الزيارات:5557